ENG

الجهاز الوطني للإيرادات يعقد ورشة عمل حول الامتثال لمتطلبات فواتير القيمة المضافة


28 أبريل 2024

نظم الجهاز الوطني للإيرادات ورشة عمل حول الامتثال لمتطلبات فواتير القيمة المضافة، والتي تأتي ضمن مساعي الجهاز في تعزيز نشر الوعي حول كل ما يتعلق بالقيمة المضافة والآليات الواجب تطبيقها عند إصدار فواتير القيمة المضافة. 

وتأتي هذه الورشة في إطار حرص الجهاز على تحقيق أقصى درجات الفعالية في كل ما يتعلق بتطبيق القيمة المضافة، والاهتمام الدائم بمواصلة تعزيز الوعي لدى كافة الجهات ذات العلاقة، حيث لاقت الورشة تفاعلاً مثمرًا بحضور 159 مشاركاً من قبل الخاضعين للقيمة المضافة، وتضمنت عدد من المحاور المختلفة متمثلة في تقديم معلومات شاملة تختص في فواتير القيمة المضافة المبسطة والمفصلة، وطريقة حفظ السجلات، بالإضافة إلى التطرق لجميع استفسارات الحضور والإجابة عليها من قبل ممثلي الجهاز، مما يتيح فرصة للتواصل الفعال بين كافة الأطراف. 

وأشار الجهاز إلى استمراره في تنظيم ورش العمل بشكل دوري لنشر الوعي وتقديم الدعم اللازم للخاضعين، داعياً الراغبين في الانضمام إلى ملء استمارة التسجيل المتاحة على موقع الجهاز الوطني للإيرادات (www.nbr.gov.bh) التي ستُمكن المعنيين من التواصل مع المسجلين وتوفير البيانات الخاصة للورش التي ستعقد خلال الفترة المقبلة. 

كما دعا الجهاز للتواصل وطرح الاستفسارات حول كل ما يتعلق بالقيمة المضافة أو الإبلاغ عن أية مخالفة للتطبيق السليم للقيمة المضافة على الرقم 80008001 للتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء المتواجدين على مدار الساعة، وطوال أيام الأسبوع أو عبر البريد الإلكتروني vat@nbr.gov.bh، إضافة إلى الاستفادة من المعلومات المفصلة المتاحة على الموقع الإلكتروني للجهاز الوطني للإيرادات (www.nbr.gov.bh). 

هل كان هذا المحتوى مفيد؟